منتديات حبر الخيال
منتديات حبر الخيال
منتديات حبر الخيال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات حبر الخيال

أهلا من زار هذا المنتدى ويسلم من دلك علينا أسعدنا بتواجدك معنا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

منيرة عاشور: قولولي مبروك على «نيوزيكا» مو على الزواج, الأحد 8 فبراير 2009 - الأنباء

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملاك الامارات
مشرفة عامة على المنتدى
مشرفة عامة على المنتدى
ملاك الامارات

العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : قلق
من الأعلى : 28100

منيرة عاشور: قولولي مبروك على «نيوزيكا» مو على الزواج, الأحد 8 فبراير 2009 - الأنباء Empty
مُساهمةموضوع: منيرة عاشور: قولولي مبروك على «نيوزيكا» مو على الزواج, الأحد 8 فبراير 2009 - الأنباء   منيرة عاشور: قولولي مبروك على «نيوزيكا» مو على الزواج, الأحد 8 فبراير 2009 - الأنباء Emptyالأحد فبراير 08, 2009 8:12 am

منيرة عاشور: قولولي مبروك على «نيوزيكا» مو على الزواج, الأحد 8 فبراير 2009 - الأنباء 535180468

كعادتها دائما تفاجئنا الاعلامية المتألقة منيرة عاشور بلوك رائع وتطل علينا ببرنامج جديد اسمه «نيوزيكا» كما انها انتهت من تسجيل وبث حلقة خاصة في برنامج «بيتك» لمرور ثلاث سنوات على تولي صاحب السمو الأمير مقاليد الحكم، «الأنباء» دردشت مع الاعلامية القديرة منيرة عاشور في العديد من الامور واليكم التفاصيل:

منيرة كلمينا عن الحلقة الخاصة اللي صورتوها لبرنامج «بيتك»؟
صورنا حلقة خاصة لبرنامج «بيتك» بمناسبة مرور ثلاث سنوات على‍ تولي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد الحكم وسجلنا مع رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي في المجلس نفسه وانا شخصيا استمتعت بالحوار واستضفنا على الهواء وزير الاعلام صباح الخالد ووزير المالية السابق بدر الحميضي وكل الحلقة تغطية شاملة لمرور ثلاث سنوات على تولي صاحب السمو الأمير الحكم والحمد لله كانت حلقة رائعة من خلال ردود الافعال اللي تلقيتها.

وبرنامج «نيوزيكا»؟
«نيوزيكا» كنا راح نقدمه بشهر يناير لعدة امور منها احداث غزة والديكور ما كان جاهز والجرافيك وغيرها من الامور ولكن الحمد لله انتهينا من تجهيزه وعرضنا اول حلقة يوم الخميس الماضي على الهواء مباشرة مع النجمة منى شداد وراح يستمر البرنامج الى ما بعد فبراير.

كلمينا شوي عن البرنامج وفكرته؟
زي ما شفتو البرنامج منوع يجمع ما بين الاخبار الفنية والحوارات والتغطيات الشاملة للفن واحنا كتلفزيون الكويت ما عندنا مثل هالنوعية من البرامج والبرنامج راح يكون كل يوم خميس الساعة 10 مساء وكان اساسا البرنامج تسجيل لكن رفضت وطلبت انه يكون على الهواء كوني احب برامج الهوا وفيه اكثر من فقرة منها فقرة التحقيق وفقرة الخط الاحمر بالاضافة الى فقرة مشاركة الصحافة والبرنامج من تقديمي واعدادي مع الزميل صالح الدويخ ويتصدى للاخراج كل من محمد بولند وسعد الظفيري.

بصراحة چم عرض يالچ انچ تتركين تلفزيون الكويت؟
ما عديتهم چم لكن من قبل ياتني وايد عروض وآخرهم ياني عرض من قناة مصرية لكن ما افكر اني اترك تلفزيون الكويت اللي اهو عرفني على الناس.

وايد مذيعين ومذيعات ياتهم عروض وطلعوا؟
كل له رأيه وقراره والمادة ترى مو كل شي لأن الفلوس تجي وتروح والحمد لله التلفزيون داعمني ومازال وانا احب اني اعيش في المكان اللي طلعت منه ومستحيل اطلع واروح قناة ثانية مثل عرض القناة المصرية لما طلبتني على اساس اني مذيعة خليجية واستقطب المشاهد الخليجي لكن رفضت العرض ولكن اذا طلبوا على اعتبار برنامج او اي مناسبة راح اروح باسم تلفزيون الكويت.

اغلب المذيعات والمذيعين اتجهوا لمجال التمثيل الا منيرة عاشور.
لا لا اعوذ بالله لا يمكن اني امثل وأهما عندهم موهبة وانا ما عندي انا مذيعة وبس وهذي قناعتي.

وشخبار البزنس سواء الازياء او الصالون؟
الازياء اجلتها وصالون «سمايل» حاليا باسمي وبس ومسكته ادارة ثانية يعني مالي علاقة فيه الا بالاسم من بعد 7 سنوات لكن حسيت انه ياخذ وقتي وايد فما قدرت انسق ومثل ما قلت لك مالي علاقة فيه بالمرة وحاليا ادش الصالون كزبونة فقط.
مـــلاكـــ الــورد
مشرفة
مشرفة
مـــلاكـــ الــورد

من الأعلى : 27789

منيرة عاشور: قولولي مبروك على «نيوزيكا» مو على الزواج, الأحد 8 فبراير 2009 - الأنباء Empty
مُساهمةموضوع: رد: منيرة عاشور: قولولي مبروك على «نيوزيكا» مو على الزواج, الأحد 8 فبراير 2009 - الأنباء   منيرة عاشور: قولولي مبروك على «نيوزيكا» مو على الزواج, الأحد 8 فبراير 2009 - الأنباء Emptyالأحد يونيو 14, 2009 11:48 am

انا مو معجبةكتير في الحرمة دي بس عادي مافي شي مشكورة عليكي ملاك

منيرة عاشور: قولولي مبروك على «نيوزيكا» مو على الزواج, الأحد 8 فبراير 2009 - الأنباء 1

منيرة عاشور: قولولي مبروك على «نيوزيكا» مو على الزواج, الأحد 8 فبراير 2009 - الأنباء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أعمــــــآر الفنــــــانين العــــرب لهــذا العــــام ...((2009))
» حصرياً ألبــوم راشـد الماجد - نــور عينى 2009
» حصريا اغنية تامر حسني 2009 ( هعيش حياتي )